بیع و بائعی اللوز الغير المحمص

بیع و بائعی اللوز غير محمص، بشكل مباشر وعبر الإنترنت ، فإنها تخلق العديد من الفوائد للمشتريات ، خاصة بالنسبة للشركات التي تعمل في تصدير هذا النوع من السلع. تبدو عمليات الشراء بالجملة لهذه الأنواع من السلع أكثر فعالية من حيث التكلفة ، مما قد يؤدي إلى زيادة الأرباح. مميزات.

بیع و بائعی اللوز الغير المحمص

كيفية و طرق التحميص المكسرات

كيفية و طرق  التحميص المكسرات المكسرات من ألذ الوجبات الخفيفة التي يمكن تخزينها واستهلاكها لفترة طويلة باتباع المبادئ. الظروف غير المواتية مثل الحرارة والرطوبة العالية تصيب المكسرات بنوع من الفطريات. تخترق هذه الفطريات الجوز وتنتج سمًا يسمى الأفلاتوكسين مع تأثيرات طويلة المدى. طرق تحميص المكسرات في المنزل:

  • نقع المكسرات في محلول من الماء والملح وعصير الليمون لبضع ساعات. بعد هذا الوقت ، صب المكسرات في المصفاة لتصريف الماء الزائد. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك صب البهارات (الزعفران والزعتر والسماق ومسحوق حشيشة الملاك والكركم والفلفل وبودرة الشفاه لجعلها أكثر تلونًا) على المكسرات وتخلط معها. ثم اسكبي المكسرات في المقلاة واقليها على نار خفيفة. قلّب المكسرات بانتظام حتى لا تحترق.
  • اغسل الفستق أو البذور أو اللوز أو البندق واسكب الماء الزائد في المقلاة. أضف الماء ومحلول الملح أو العصير أو عصير الليمون إلى المكونات في المقلاة. قلب البذور الموجودة بتسخين لطيفة حتى يتبخر الماء. بعد أن يتبخر الماء ، نسكب المكونات في مقلاة أخرى ونضعها مرة أخرى على النار ، لأن ملح البذور قد ترسب ويشتعل بالحرارة ، لذلك يفضل تغيير القدر للحفاظ على لون المكسرات.ضعي المقلاة في منتصف الفرن على نار خفيفة لمدة ساعة مع تقليب المكسرات كل بضع دقائق حتى تجف جميع القطع وتحميصها. يمكنك أيضًا وضع المقلاة في الميكروويف بدون غطاء. اضبط طاقة الميكروويف على 900 وات لمدة 4 دقائق وبعد دقيقتين قلّب البذور مرة واحدة. بعد الوقت المطلوب ، إذا كان لا يزال هناك رطوبة في البذور ، ضع المكسرات في الميكروويف لمدة دقيقة أخرى أو دقيقتين بنفس القوة.
  • اغسلي المكسرات وأضيفي إليها بعض الملح قبل تجفيفها ، ثم وزعيها على قطعة قماش نظيفة لتجفيفها. نسكب بعض الملح في المقلاة ونضعها على النار ، ثم نضيف المكسرات إلى المقلاة ونحركها. بعد تحميص المكسرات ، اسكب المكونات في مصفاة معدنية ورج المقلاة لإزالة الملح الزائد من المكسرات. في هذه الطريقة ، يتم تحضير المكسرات بسرعة ولا تتحول إلى اللون الأسود.

من المثير للاهتمام معرفة أنه لتحضير اللوز المملح أو الحامض ، ضع اللوز الخام على صينية خبز مدهونة بالزبدة. صب بعض الملح وقليل من عصير الليمون على اللوز. إذا أردت يمكنك خلط 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الفلفل الأحمر والكمون والكزبرة والقرفة وإضافتها إلى اللوز لإعطاء نكهات مختلفة للوز.

بیع و محلات بیع اللوز الغير المحمص

بیع و محلات بیع اللوز الغير المحمص بیع و محلات بیع اللوز الغير المحمص، هناك طرق مختلفة ويمكن للمتقدمين شرائها وفقًا لإمكانية الوصول لديهم وكل طريقة من طرق بيع هذه المنتجات والاستفادة الكاملة من ميزاتها ومزاياها.اللوز المحمص من أفضل المكسرات المعروضة. الطلب في السوق وهذه الوجبات الخفيفة الصحية تستخدم في وجبات مختلفة. وتجدر الإشارة إلى أن سعر بيع اللوز في السوق يتم تحديده بناءً على معايير مختلفة ، ويجب على المتقدمين الانتباه إلى هذه العناصر أو القيام بعمليات شراء مثالية وعالية الجودة.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *