تصدیر وشرکات المنتجة التفاح الابيض

لدينا مجموعة من الشركات المنتجة والمصدرة التفاح ابيض إلى جميع أنحاء العالم ، بسعر رخيص جدًا وجودة استثنائية.من خصائص خصائص التفاحة البيضاء احتوائه على البكتين والألياف ، حيث يساعد البكتين والألياف الموجودة في التفاح الأبيض العضوي على تكسير الدهون والكوليسترول والتخلص منهما.

تصدیر وشرکات المنتجة التفاح الابيض

خصائص شتلة الشجرة التفاحة البيضاء

خصائص شتلة الشجرة التفاحة البيضاء إن زراعة شجرة تفاح مهمة شاقة تتطلب المسؤولية والرغبة في الاستثمار فيما تحب. تساعد الأطباق الشهية والميزات والمراحل المختلفة للتكنولوجيا على نمو شجرة صحية وقوية وجني محصول مثمر. يعتمد نمو الشجرة الصغيرة في المستقبل على الزراعة المناسبة. متى وكيف نزرع؟ حدد طريقة الزراعة. تستخدم الشتلات الصغيرة بشكل أكثر شيوعًا ، لكن بعض البستانيين يزرعون شجرة تفاح من البذور.

يتطلب الالتزام بتكنولوجيا معينة مزيدًا من الصبر. في الوقت نفسه ، قد تختلف جودة الثمار باختلاف الأصناف. تنبت بذور التفاح دون تحضير مسبق. أولاً ، تُغسل البذور الطازجة والناضجة جيدًا بالماء وتتم إزالة المواد التي تمنع الإنبات.

انقع الصحن في ماء بارد لمدة ثلاثة أيام ، وقم بتغييره بشكل متكرر ، مع إضافة منبه للنمو (مثل “Epin-extra”). ثم يتم تنفيذ طريقة التصنيف (التصلب). تمتلئ الحاوية بالرمل الرطب (أو نشارة الخشب) ، وتغمر البذور فيه وتوضع في الثلاجة أو الحظيرة أو تحت الأرض. في غضون 1.5-2 أشهر ، يجب حفظها عند درجة حرارة 1-5 درجات.

بمجرد خروج البذور ، يتم تطعيمها في حاويات منفصلة . منذ الأزل ، تم الحفاظ على طريقة أبسط يستخدمها الرهبان عند العمل في الحديقة في أراضي الدير. في نهاية الصيف ، تم غسل البذور بالماء ووضعها على الفور في أرض مفتوحة. قبل بداية الطقس البارد ، كان للبذور الوقت لتنتفخ وتتجذر وتتصلب في الشتاء.

بالقرب من أبريل ، في مايو ، ظهرت براعم شابة. يمكنك وضع البذور في أواني من الخث مليئة بالعناصر الغذائية ، ووضعها في صناديق خشبية ووضعها في الثلج في الخريف. للحماية من القوارض ، يتم تغطية الصناديق بأغصان التنوب ، وتظهر الشتلات في الربيع ويمكن زرع الشتلات في مكان دائم.

قبل شراء الشتلات ، تحقق من مظهر نظام الجذر والجذع والفروع. يجب أن تكون الشجرة صحية وقوية. تزرع الشتلات في أوائل شهر مايو. يذوب الثلج تمامًا ، وينتهي الصقيع في الليل ، ويبدأ الهواء في تدفئة الأرض. إذا كانت التربة لا تزال مجمدة ، قم بتأجيل الزراعة لمدة أسبوع إلى أسبوعين.

للزراعة ، قم بحفر حفرة عميقة وواسعة (حوالي 45 × 45 سم) بحيث يمكن وضع الجذور بحرية فيها. يتم عمل جسر للتربة في الأسفل ، يتم استخدام الأسمدة (الخث ، الرماد ، الدبال). ضع الشتلات رأسياً في وسط الحفرة ، وقم بتسوية الجذور وتغطيتها بالتربة.

بائعی و مراکز توزیع التفاح الابيض

بائعی و مراکز توزیع التفاح الابيض تمكنت مجموعتنا من بائعی التفاح الابيض بكميات كبيرة ومراكز التوزيع التابعة لها من الحصول على ردود فعل جيدة من العملاء من خلال توفير الإنترنت عالي الجودة وسهولة الوصول للعملاء.شراء واستهلاك التفاح الأبيض يقوي العظام ويحسن تكوين الدم ، ويزيد من القدرة على التحمل بشكل عام. خصائص هذه الفاكهة في نظام غذائي ثابت تحمي الرجال من السرطان والربو وأمراض الأوعية الدموية وأمراض القلب. يزيد التفاح أيضًا من مقاومة العدوى والقوة البدنية ونشاط الدماغ.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *