توزیع المباشرة التفاح الاسود

يعتبر تفاح التصدير من الدرجة الأولى والرئيسية أحد أفضل الفواكه مبيعًا في البلاد ، حيث يحتل إنتاجه الضخم مكانة كبيرة على جدول الأعمال ، ويمكن شراء هذا المنتج بسهولة من خلال الأسواق ذات الصلة على مدار العام. في شركة التصدير الكبرى لتوريد التفاح اسود ، يمكنك شراء نوع من الدرجة الأولى من هذا المنتج بأسعار معقولة جدًا وفي عبوات.

توزیع المباشرة التفاح الاسود

حقول الزراعة التفاحة السوداء

حقول الزراعة  التفاحة السوداء التفاح هي إحدى الثمار التي تم استخدامها في العصور القديمة وحتى عصور ما قبل التاريخ فی زراعة التفاحة السوداء. أقدم القطع الأثرية التي تم العثور عليها في الحفريات بالقرب من سويسرا هي عبارة عن تفاحة متحجرة من عصور ما قبل التاريخ. في جميع المناخات الباردة ، كان التفاح غذاء مهم للغاية. يمكن تخزين التفاح لعدة أشهر مع الاحتفاظ بقيمته الغذائية.

وعاء زهرة شجرة التفاح مشعر وبه بتلات بيضاوية. زهور شجرة التفاح بيضاء وحمراء ولها بتلات قليلة تخلق منظرًا طبيعيًا جميلًا في الربيع عندما تتفتح. تتحول هذه الزهور والأزهار الجميلة في النهاية إلى فاكهة التفاح.

الفروع حادة للغاية والأوراق بسيطة وخضراء جلدية ذات أخاديد دقيقة وحواف حادة ونصائح حادة وقصيرة وبيضاوية الشكل. تظهر ثمرة التفاح على شكل كتلة واحدة متصلة بالشجرة بواسطة جذع رفيع. أشجار التفاح وحدها غير قادرة على التلقيح والتلقيح الاصطناعي بواسطة الرياح والحشرات ، وخاصة النحل. يستخدم مزارعو ومزارعي التفاح ملكة النحل للتلقيح وكذلك لنقل حبوب اللقاح.

لتكاثر شجرة تفاح ، يجب أولاً تحضير بذورها. من السهل الحصول على بذور شجرة التفاح وتحتاج فقط إلى تقطيع ثمرة التفاح إلى نصفين ووضع البذور بداخلها ووضعها في منشفة ورقية مبللة. ثم ضعي المنديل في كيس بلاستيكي واحتفظي به في الثلاجة لمدة شهر. عندما تبدأ البذور في الإنبات ، ازرعها في وعاء وماء. عندما تخرج البذور النابتة من التربة وتصل إلى مستوى معين من النمو ، قم بنقلها إلى التربة الرئيسية.

هذه أسهل طريقة لنشر شجرة تفاح. في هذه الطريقة ، كل ما عليك فعله هو قطع فرع من الشجرة بسكين حاد ثم عمل ثقب في التربة وزرع القصاصات فيها والري. يمكنك استخدام هرمون التجذير لتسريع عملية التجذير.

الزرع هو طريقة أخرى لنشر شجرة التفاح. في التطعيم البطني لشجرة التفاح ، يجب اختيار فرع من شجرة التفاح كقاعدة ويجب إنشاء شق على شكل حرف T برفق. وباستخدام ظهر سكين التطعيم ، نرفع الجلد ونضع البرعم بداخله ، وفي النهاية نغلق المكان بخيط قطني أو لحاء الدردار.بعد 10 إلى 12 يومًا ، يمكن التعرف على أن تطعيم تنجح شجرة التفاح سواء كانت مختلطة أم لا ، ثم بعد نمو السليل ، يجب قطع بقية القاعدة وربطها إلى وصي.

محلات بیع التفاح الاسود

محلات بیع التفاح الاسود فی محلات بیع التفاح الاسود مطلوب توريد التفاح الأحمر الرئيسي من قبل الأسواق الرئيسية والثانوية والمشترين ، ومشتري أنواع مختلفة من هذا المنتج بأي كمية يحتاجون إليها ، مع ضمان الجودة ويمكن شراؤها بطريقة متدرجة. وقد تم إنشاء وصلات مختلفة بحيث يمكن للمشترين استخدمها ومن أي مكان في الدولة لطلب وشراء هذا المنتج بالكمية المطلوبة.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *