شرکات المصدرة البندق الغير المملح

بندق غير مملح

شرکات المصدرة البندق الغير المملح : هذا المنتج النادر موجود فقط في إيران وتفخر شركة آرشا في إيران بتصدير أجود أنواع البندق بدون ملح لخدمتكم أيها العملاء الأعزاء.

شرکات المصدرة البندق الغير المملح

الطاقة والألياف الموجودة في البندق

الطاقة والألياف الموجودة  في البندق

الطاقة والألياف الموجودة في البندق:

أهم خصائص البندق :

البندق غني بمضادات الأكسدة يحتوي البندق على مستويات عالية من مضادات الأكسدة. تحمي مضادات الأكسدة الجسم من الإجهاد التأكسدي ، الذي يمكن أن يدمر بنية الخلايا ، ويسرع الشيخوخة ، والسرطان وأمراض القلب. تُعرف مضادات الأكسدة الأكثر وفرة في البندق بالمركبات الفينولية. وقد أظهرت الدراسات أن هذه المركبات تمنع الالتهاب وتقلل من نسبة الكوليسترول في الجسم. كما أنها مفيدة لصحة القلب. يتم تخزين معظم مضادات الأكسدة الموجودة في البندق والبذور الأخرى المماثلة في الجلد وتختفي بعد الاحمرار وما يسمى بـ “التحميص”. لذلك من الأفضل تناول البندق بقشرته وبدون تحميصه

البندق مفيد للقلب: تظهر الأبحاث أن البندق مفيد جدًا لصحة القلب. إن وجود مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الصحية يزيد من قدرة البندق المضادة للأكسدة ويخفض مستويات الكوليسترول في الدم. أجريت دراسة لمدة شهر على 21 شخصًا يعانون من ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم. حصل هؤلاء الأشخاص على 18 إلى 20٪ من السعرات الحرارية اليومية من تناول البندق. وأظهرت النتائج انخفاض نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية والكوليسترول الضار أو LDL فيها.

يقلل البندق من خطر الإصابة بالسرطان: يمكن لوجود مركبات مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن أن يعطي البندق خصائص مضادة للسرطان. من بين المكسرات الأخرى ، مثل الفستق والجوز والبندق ، يحتوي البندق على أكبر كمية من مضادات الأكسدة. أظهرت تجارب وتجارب الزراعة على بعض الحيوانات أن البروانثوسيانيدينز يمكن أن يساعد في الوقاية من بعض أنواع السرطان وعلاجها. فيتامين (هـ) الموجود في البندق هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الخلايا من التلف الذي يسبب السرطان أو يعززه. البندق غني بالمغنيسيوم الذي يساهم بشكل كبير في وظيفة الإنزيمات التي تقلل الضرر التأكسدي وتقلل من خطر الإصابة بالسرطان. تشير الدراسات إلى أن مستخلص البندق فعال في علاج سرطان عنق الرحم وسرطان الكبد وسرطان الثدي وسرطان القولون. أظهرت الدراسات التي أجريت على الحيوانات أن استخدام مستخلص قشر البندق يقلل من خطر الإصابة بسرطان القولون.

الطاقة البندق: يمكن أن يكون البندق أفضل صديق لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا. يمكنك استخدام هذه الوجبات الخفيفة حتى أثناء المشي. بالإضافة إلى ذوقهم الجيد ، فإنهم يجلبون أيضًا العديد من الفوائد الصحية. أظهرت الأبحاث أن تناول المكسرات يساعد على زيادة متوسط ​​العمر المتوقع ويساعدنا على حرق سعرات حرارية أقل على مدار اليوم بفضل الألياف والبروتين. تحتوي المكسرات على دهون مفيدة للقلب تساعد على خفض نسبة الكوليسترول في الدم.

بائعی و محلات بیع البندق الغير المملح

بائعی و محلات بیع البندق الغير المملح

بائعی و محلات بیع البندق الغير المملح: في إيران تبيع معظم المحلات التجارية هذا المنتج. هناك أيضا العديد من الوكالات الكبرى. إنها مركز الإنتاج والتوزيع في هذا البلد. سيتم توفير البندق الأرخص والأعلى جودة في هذا البلد لك دون وسطاء مع أفضل التعبئة والتغليف. اتصل بنا الآن للحصول على أفضل حبات البندق.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *