منتجی و أنتجة البندق المقشر

لمعرفة محور إنتاج بندق مقشر ، يجب عليك زيارة شركتنا، وإنتاج بندق مقشر لدينا ليس فقط من أعلى مستويات الجودة ، ولكنه أيضًا يحتل المرتبة الأولى في سوق بندق مقشر من حيث عمليات المعالجة والتحميص والتسعير.

منتجی و أنتجة البندق المقشر

طرق فصل قشر البندق

طرق فصل قشر البندق البندق من المكسرات التي تحظى بشعبية كبيرة وتعتبر من أكثر المكسرات استهلاكاً في العالم ومن أكبر الدول في إنتاج البندق تركيا حيث يوجد حوالي 75٪ من البندق في العالم ويتم إنتاجه والبندق، بالإضافة إلى مذاقها اللذيذ، لها العديد من الخصائص الغذائية، كما أن قشرة البندق صعبة للغاية، وللتكسير يدويًا تحتاج إلى معدات خاصة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً ولا يمكن استخدام الطريقة اليدوية للتقشير في مراكز الإمداد لأنواع مختلفة من المكسرات، ويمكن لآلات معالجة نواة البندق أن تكسر حبات البندق بسرعة عالية بسبب استخدام طرق جديدة.فصل عن القشرة وسنشرح مقشرة البندق في التالية .

من أفضل الطرق لفصل قشر البندق، استخدام جهاز مقشر، ونواة البندق هذه يزيد من الغلة ويزيد الدخل، لأنها تتميز بسرعة عالية جدًا ، وفي غضون ساعة واحدة، يمكن معالجة كمية كبيرة من البندق وإنتاجها. هذه المقشرة بسعات مختلفة تشمل 300 و 500 و 600 و 1000 و 1100 كجم في الساعة وتصل إلى أيدي عملائها في اختيار الجهاز المطلوب مفتوح والأجهزة المستخدمة في خط الإنتاج هذا تتمتع بقوة عالية جدًا لأنها مصنوعة من معدات ثقيلة وهذا زاد من قوتها وتسبب في إطالة عمر الجهاز والعمل مع أجهزة خط الإنتاج هذا ، لا يلزم الكثير من الأشخاص، ومع وجود عدد قليل من المشغلين ، يمكن لخطوات العمل يمكن التحكم بها طبعا مع زيادة سعة الاجهزة يزداد ايضا عدد الاشخاص الذين يعملون مع الجهاز ومن اهم المميزات ما يمكن ذكره عن قشارة البندق هي وظيفتها المنخفضة الضوضاء وهذا العامل لا يسبب اي ازعاج و يزعج القائمين على هذا الخط الإنتاجي .

تتم الخطوات باستخدام جهاز مقشرة البندق بشكل أوتوماتيكي بالكامل ولا تشترك أي قوة عاملة في عملها، وهذا العامل يتسبب في مراعاة جميع النقاط الصحية اللازمة عند معالجة حبات هذه المكسرات اللذيذة.يعني التشغيل التلقائي لخط الإنتاج هذا أنه بعد تفريغ البندق في الخزان الخاص بالماكينة اعلاه كل خطوات العمل مثل فصل الفستق الحلبي والذي يتضمن فصل الفستق المبتسم عن العبوة وكذلك فصل الحبات عن القشرة. من مميزات خط الإنتاج هذا أنه مزود بنظام تحكم PLC. يتميز هذا النظام بأداء ذكي ويخطط ويتحكم في أداء الجهاز بطريقة منطقية تمامًا.الميزات الخاصة المستخدمة في هيكل خط الإنتاج هذا هي أنه مزود بأزرار تشغيل وإيقاف ، والتي يمكن للمشغل من خلالها اتخاذ الإجراءات بسهولة في حالة حدوث أي مشكلة.

شراء العام البندق المقشر

شراء العام البندق المقشر شركتنا هي واحدة من الشركات ذات السمعة الطيبة التي لها نشاط كبير في مجال تجارة البندق وللاستثمار وشراء البندق المقشر، فهي تضمن للمنتجين والمشترين من إيران وغير الإيرانيين أنهم سيحصلون على منتجات عالية الجودة وإذا كنت تتطلع لشراء البندق، سنقدم لك البندق من الدرجة الأولى، وسعر البندق الذي تقدمه شركتنا عادل تمامًا، واليوم مع التوسع في الزراعة بطريقة صناعية ومتقدمة، نحن يمكن أن نرى وفرة من البندق من الدرجة الأولى.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *