تصدیر لوز بالجملة إلى البلاد الآسیویة

في السنوات الأخيرة ، كان تصدير لوز جملة إلى البلاد الآسیویة مربحًا للغاية. اللوز هو أحد المكسرات الإيرانية التي تنمو بشكل جيد في المناطق ذات المناخ المتوسطي، مع صيف حار وجاف وشتاء معتدل ورطب. يحظى اللوز بتقدير كبير لقيمته الغذائية والطبية والصحية. وقد تسببت هذه المشكلة في أنه نظرًال ….

تصدیر لوز بالجملة إلى البلاد الآسیویة

العوامل المؤثرة على سعر بيع لوز بالجملة

العوامل المؤثرة على سعر بيع لوز بالجملة نظرًا لأن السوق دائمًا به تقلبات لا حصر لها، فإن سعر تكلفة المنتجات التي تصل إلى العميل ليس واضحًا تمامًا، فمن الأفضل للعملاء متابعة وتقديم الأسعار كل يوم يتم تحديثه. يعتمد سعر الفول السوداني على عدة عوامل مثل توزيع المكسرات وسعر الفول السوداني في سهل موغان. فضلًا عن بيع الفول السوداني الخام بالجملة،

وبيع الفول السوداني بالتجزئة، وكذلك سعر شراء الفول السوداني من المزارع أو الفول السوداني المحمص، والفول السوداني المقشر والمُقشر، ولكل منها أسعاره الخاصة المنفصلة. اعتمادًا على الوسيط والمباشرة في الشراء والبيع ومراحل الزراعة والتحميص للمنتج، لديهم أسعار مختلفة. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر الفول السوداني،

والتي تتعلق بوقت الشراء المذكورة أعلاه. عوامل مثل موقع الزراعة وحجم الفول السوداني وحجم الأرض وورشة العمل وحجم إنتاج الفول السوداني والرطوبة وظروف درجة الحرارة في مرحلة تجفيف الفول السوداني بشكل طبيعي وأخيراً كمية الطهي أو تحميص الفول السوداني التي لها تأثير مباشر على جودة اللوز.

صحته تؤثر على سعر الفول السوداني. يُباع الفول السوداني في شكلين: سائب أو مطحون أو معبأ في مراكز بيع وشراء الفول السوداني. تم بيع هذا المنتج بشكل جيد للغاية بسبب خصائصه العديدة. زادت المبيعات بالجملة لجميع أنواع الفول السوداني المملح في إيران لعدة سنوات.

بيع هذه العينة بكميات كبيرة يجعلها أرخص من المنتجات المعبأة. يُباع هذا المنتج في العديد من المراكز الكبيرة في جميع أنحاء البلاد بكميات كبيرة وجزئيًا (بالتجزئة) بأسعار معقولة.

بشكل عام، وفقًا للخدمات التي تقدمها الأسواق عبر الإنترنت للعملاء، اعتمادًا على جودة وكمية الخدمات المقدمة، وسعر الفول السوداني مع السوق المحلي، هناك فرق في السعر بنسبة 15 إلى 30٪. يعد التسوق عبر الإنترنت خيارًا جيدًا للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت الكافي للتسوق شخصيًا أو لا يرغبون في التسوق شخصيًا لأي سبب من الأسباب.

موقعنا نشط في مجال بيع اللوز والبندق للقبالة، ويمكن للأشخاص الذين ينوون الشراء الاتصال بمستشار المبيعات لدينا، وبعد إبلاغهم بسعر المنتج ، اطلبه حسب الرغبة. يعمل كل فرد في مجموعتنا بجد لتوصيل طلبك إليك في أقرب وقت ممكن.

الدول التي تستورد اللوز بالجملة

الدول التي تستورد اللوز بالجملة يُقال أن كاليفورنيا هي أكبر منتج ومستورد للوز. وتجدر الإشارة إلى أن عدة في المائة من لوز العالم ينتج في المغرب. في عام 2017 ، احتلت بلادنا المرتبة الثالثة في إنتاج هذا المنتج، ولكن بسبب الصقيع في العامين أو الثلاثة أعوام الماضية، كان ترتيبها أقل. وتحتل مدينة شهرمحال وبختياري المرتبة الأولى في إنتاج اللوز في البلاد. بلغت صادرات إيران في عام 2019 نحو 3569 طناً ، وتقدر قيمة صادرات إيران من اللوز 9136000 دولار، صادرات إيران من اللوز إلى تركيا، الهند، ألمانيا، روسيا، قرغيزستان وعدة دول أخرى

.‌

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *