تصدیر اللوز البجلي الدرجة الأولى

اللوز البجلي من المنتجات التي يمكن تصديرها وجعلها مربحة بسبب جودتها الممتازة وسعرها المعقول. السعر المناسب والجودة هما عاملان مهمان لتصدير المنتج، اللوز البجلی له كلتا الخاصيتين. حاول المصدرون شراء أفضل أنواع اللوز بجلی من البساتين ومراكز الإنتاج وإرسالها إلى الأسواق الخارجية، وقد ساهمت صادرات هذا المنتج بشكل كبير في النمو الاقتصادي للدولة.

تصدیر اللوز البجلي الدرجة الأولى

الدول الرائده في تصدير اللوز البجلى

الدول الرائده في تصدير اللوز البجلى وفقًا لآخر تقرير، بلغت قيمة صادرات اللوز بجلی (سواء في شكل مكسرات أو قشرة) من قبل أكبر الدول المنتجة 6.3 مليار دولار. يوضح هذا الرقم زيادة بنسبة 2.4 في المائة في مؤشر تصدير اللوز العالمي من عام 2013 حتى إعداد هذا التقرير. ومن بين أكبر الدول البلدي المنتجة، احتلت أمريكا الشمالية المرتبة الأولى بحصة 69.3٪، وفي العام الماضي بلغت صادراتها 4.3 مليار دولار. الأوروبيون في المرتبة الثانية مع 17.2 آلام. الترتيب التالي هو آسيا بحصة 6.7 في المائة. نسبة أقل من 5.6٪ مرتبطة بأوقيانوسيا (خاصة أستراليا).

أكبر مصدر ومنتج للوز في العالم هي مدينة كاليفورنيا في الولايات المتحدة، والتي تمتلك بساتين ميكانيكية لإنتاج هذا المنتج وتنتج ما يقرب من 75 إلى 80٪ من اللوز في العالم. ويتم ذلك في إيطاليا والعديد من بلدان اخرى. وبلغت كمية صادرات هذا البلد في عام 2019 571،361 طنًا من اللوز وبلغت قيمة الصادرات لهذا المنتج 3،687،255 ألف دولار، كما أنه مستورد لهذا المنتج. من بين الدول الرائدة في تصدير اللوز يمكن ذكرها بالترتيب التالي: الولايات المتحدة هي أكبر مصدر للوز في العالم. تمثل الولايات المتحدة 69.3٪ من الصادرات العالمية بقيمة 43 مليار دولار إسبانيا هي ثاني أكبر مصدر للوز بقيمة 596.3 مليون دولار في الصادرات وحصة من الصادرات العالمية 9.5٪. تبلغ قيمة الصادرات الأسترالية 351.1 مليون دولار، أي 5.6٪ من حصة سوق التصدير.

بعد هذه البلدان، تأتي هونغ كونغ وألمانيا وهولندا وإيطاليا وتركيا وبلجيكا في الصف الرابع إلى التاسع من جدول تصدير اللوز. تشيلي أيضا مع قيمة الصادرات تساوي 42.4 مليون دولار و حصة الصادرات العالمية: 0.7٪ في عاشر الدول الرائدة في تصدير هذا المنتج استطاعت إيران، التي تبلغ قيمة صادراتها 40.8 مليون دولار، أن تشكل 0.6٪ من حصة الصادرات. يتم إنتاج 2 مليون و 113 ألف طن من اللوز سنويًا في العالم، وتعتبر إيران خامس أكبر منتج لهذا المنتج في العالم بإنتاج سنوي يقارب 200 ألف طن. تصدير شجرة اللوز هو أحد منتجات التصدير غير النفطية في إيران، والتي تتمتع بسعر صرف مرتفع للغاية. يُزرع اللوز ويحصد في معظم محافظات إيران ويتم تصديره إلى دول أخرى على شكل مكسرات أو قشر. بشكل عام، ينقسم اللوز الإيراني إلى فئتين، مر وحلو.

بيع اللوز البجلي بالجملة

بيع اللوز البجلي بالجملة ابتكر البائعون طريقتين عبر الإنترنت وشخصيًا لبيع اللوز بكميات كبيرة من أجل كسب رضا العملاء وتوفير المزيد من الراحة والراحة لهم. في التسوق وجهاً لوجه، يمكن للعملاء مشاهدة أنواع اللوز من خلال الرجوع إلى فروع المبيعات في جميع أنحاء البلاد وفحص وتقييم جودة المنتجات بشكل موضوعي وشراء المنتج. يجب على العملاء الآخرين لشراء هذا المنتج عبر الإنترنت الرجوع إلى مواقع الويب المصممة واستلام منتجهم في المنزل بعد تسجيل الطلب. في المبيعات بالجملة، ينخفض ​​سعر المنتج بسبب إلغاء فئة الوسطاء ويجعل الشراء أكثر اقتصادا.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *