مراجع توزیع التفاح الفوجي

مراجع توزیع تفاح فوجي تقوم بتوزيع وتوزيع هذا المنتج بشكل مباشر ومباشر في السوق اليوم. يتم توزيع هذا المنتج شخصيًا وغيابيًا. يمكن للعملاء الذين لا يمكنهم شراء هذا المنتج شخصيًا لأي سبب من الأسباب ، شراء هذا المنتج بكميات كبيرة وبكميات كبيرة وعبر الإنترنت. لهذا الغرض ، يمكنك تقديم طلباتك ببضع نقرات فقط وبدون أي قيود زمنية أو مكان ، واستلام المنتج الذي اشتريته في مكان عملك في أقرب وقت ممكن.

مراجع توزیع التفاح الفوجي

خصائص الشتلات التفاح الفوجي

خصائص الشتلات التفاح الفوجي شتلات التفاح الفوجي يمكن أن تنمو شتلات تفاح فوجي في معظم المناطق ، لكن مصدرها الرئيسي هو الدول الشرقية ، وخاصة اليابان ، والتي تمت زراعتها لأول مرة في اليابان في الأربعينيات من القرن الماضي وبعد 20 عامًا حول العالم. يقال إن شتلات هذه الشتلة مأخوذة من نوعين من التفاح يسمى Red Delicious و Apple Rawls Janet. ومن أهم خصائصها نموها القوي والسريع مما يؤدي إلى إنتاجية عالية للشجرة.

للتعرف أكثر على شتلات تفاح فوجي ، نحاول الحصول على جزأين رئيسيين في هذه المقالة ، وهما ؛ أهم خصائص تفاح فوجي وفي الجزء الثاني نذكر كيفية التعامل معها ومعالجتها حتى تتمكن من الاستفادة من هذه المقالة.یکأهم ما يميز شتلات تفاح فوجي مدة الصلاحية: تتراوح مدة الصلاحية والكفاءة الاقتصادية لأفضل شتلات تفاح فوجي من 30 إلى 40 عامًا. بالطبع ، هذا الرقم هو رقم تقريبي ويعتمد على البيئة التي تنمو فيها شتلات الفرج وقد تكون أكثر أو أقل. لون الثمرة: كما تعلم فإن ثمار أشجار التفاح بألوان مختلفة ، ولكن ثمر هذه الشتلة شبه كبيرة ومستديرة ، لونها أخضر باهت وأحمر.

تاريخ نضج الثمار: يتمتع هذا النوع من التفاح بنمو قوي وهو منتج للغاية وعادة ما يكون حسب مناخ المنطقة ويبدأ في الازهار في أواخر مارس أو أوائل أبريل وتؤتي ثمارها ثمارها في أواخر شهر سبتمبر. ارتفاع الشجرة: عادة ما تكون أصناف شتلات تفاح فوجي أقصر من الأصناف الأخرى ومليئة بالفاكهة ، ويبلغ ارتفاعها من 4 إلى 6 أمتار.محصول الفاكهة من شتلات تفاح فوجي: إذا كان بإمكان المزارعين والبستانيين تلبية احتياجاتهم الأساسية من حيث الرعاية ، فيمكن حصاد أكثر من 70 طنًا من الفاكهة من هذه الشجرة. للظروف البيئية وكذلك التقليم في الوقت المناسب تأثير كبير على محصول الشجرة. تحمل البرد الشتوي وتحمل حرارة الصيف: هذا النوع من الشتلات له مصلحة جيدة في المناطق الباردة المعتدلة ويمكن أن يتحمل درجات حرارة من -35 إلى -40 درجة. كمية البرودة المطلوبة لشتلات تفاح Fuji هي 1000 إلى 1600 ساعة ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على كمية تحميل الشجرة.

مزارع التجاریة المصدرة التفاح الفوجي

مزارع التجاریة المصدرة التفاح الفوجي مزارع التجاریة مصدری التفاح الفوجي يوجد الكثير في إيران ، ولكن ما إذا كانت كل هذه المجموعات لديها معلومات كافية عن الأسواق والمعايير الخاصة بالدولة أم لا. هناك بعض الشركات التي ليس لها نشاط في مجال التفاح الفوجی وتقوم بالتجارة في هذا المنتج لكونها تتلقى طلبات من الأسواق الخارجية.يمكن للعملاء الذين يرغبون في شراء هذا المنتج بكميات كبيرة الرجوع إلى وكالاتنا شخصيًا وشراء هذا المنتج.قد لا يكون من الممكن للمشتري إجراء عملية شراء شخصيًا لأي سبب من الأسباب. لذلك ، أنشأ البائعون لدينا مواقع لرفاهية العملاء ولبيع التفاح الفوجی ، حيث يدخل العميل إلى هذه المواقع ويطلب تفاح عضوية. ثم يتم تسليم المنتج المطلوب إلى المشتري في وقت ومكان محددين.

ما مدى فائدة هذا المقال بالنسبة لك؟

[kkstarratings]

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *